إنجين التان دوزياتان (قيامة ارطغرل) - نيو اوف نيو
نيو اوف نيو نيو اوف نيو
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إنجين التان دوزياتان (قيامة ارطغرل)


الفنان إنجين التان دوزياتان وينطق في اللغة التركية بإسم (Engin Altan Düzyatan)، وهو من مواليد يوم 26 يوليو 1979 في مدينة قونية بتركيا. فهو ممثل تركي الأصل وقد بدأ مسيرته الفنية في العام 1997. ومن أدواره الرئيسية التي قام بها والتي تعتبر اهمها في حياته، هي تمثيله لشخصية الغازي والقائد الكبير أرطغرل بن سليمان شاه وذلك في مسلسل قيامة أرطغرل.
بدأ هذا الفنان إنجين التان حياته المهنة في التمثيل منذ الصغر حيث بدأت في مدرسته الثانوية، ثم بدأ بدراسة المسرح في جامعة 9 ايلول. وبعدها انتقل الي مدينة اسطنبول العاصمة. حيث بدأ حياته المهنية والفنية في التمثيل. 
أما في العام 2014 تزوج الفنان انجين التان والان لديه طفل جميل.
ولد Engin Altan Duzyatan في 26 يوليو 1979 ، في أزمير. تخرج من جامعة 9 Eylul ، والفنون المسرحية - قسم التمثيل. بعد التخرج المشاعر، مشاعر بدأ مهنة التمثيل في اسطنبول في عام 2001. أنهى أيضا شعور برنامج بهجيشهر جامعة الماجستير في تقنيات متقدمة بالنيابة.

كان له ادوار ختلفة في البرامج التلفزيونية. الحمل بلدي (RC)، وزوجة السلطان (بايزيد Sehzade)، Mühürlü Güller (بيترز)، عزيز (إيفي)، حذف باستان (جيهان)، بنات سكن (أوزغور)، الحبيب أنا غبي (موراتا)، الشجاعة هناك أسكا (تامر)، Olsam سحابة (سردار باتور)، كبلي Carsi (فرات النور)، نشاط (خليل)، شارع التمايز (الصحفي مراد)، القتل (يلماز سيحان) وسيراجان باسكن (بولدي). هو stiil تمثيل الدور الرائد في برنامج تلفزيوني يسمى Dirilis Ertugrul ، كما Ertugrul غازي.

هو أيضا تصرف في الحركة صور؛ قلبك زماني، Beyza'nın Kadinim السماء، الكوميديا ​​الرومانسية، خمس مآذن في نيويورك، حفنة البحر، مناورات نسر الأناضول، وسواء الماضي، الرومانسية الكوميديا ​​2، وهذا يستع A الوحدة نعم، وباناي هو مصاريف القرية.

فاز بجائزة أفضل ممثل في جوائز لوس أنجلوس للأفلام.

انه تصرف في مسرحية مع آنا كارنينا مسرح Kenter وميركوري الفراء مسرحية مع وزارة النقل وأخرج أحذية حصر بحسب القانون للعب في المسرح الوطني ديار بكر.

وكان أيضا مذيع التلفزيون.
يمكنكم التعرف علي باقي الفنانين على موقعنا من هنا


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

نيو اوف نيو

2020