البرازيل مقابل كوستاريكا النتيجة النهائية ، خلاصة: كوتينهو ، نيمار يسجل في الوقت المحتسب بدل الضائع للفوز - نيو اوف نيو
نيو اوف نيو نيو اوف نيو
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البرازيل مقابل كوستاريكا النتيجة النهائية ، خلاصة: كوتينهو ، نيمار يسجل في الوقت المحتسب بدل الضائع للفوز


وبدا المنتخب البرازيلي متجها إلى قرعة أخرى في مرحلة المجموعات في كأس العالم حتى جاء أكبر نجومه حياً في وقت متأخر. وتعادل البرازيل مع كوستاريكا 0-0 في الدقيقة 90 ، وسجل هدفين في الوقت الإضافي للفوز 2-0 على أحذية فيليب كوتينهو ونيمار. وحصل كوتينهو على هدف الفوز في الدقيقة 91 ، وحصل نيمار على هدفه في وقت متأخر في الوقت المحتسب بدل الضائع ، بينما ينتقل الأمريكيون الجنوبيون إلى أربع نقاط في المجموعة السادسة ولديهم القليل من التنفس مع مباراة واحدة للعب. شعرت وكأنها ستكون نتيجة مشابهة لسحوبات الافتتاح ضد سويسرا حيث لم ترغب الكرة في دخول البرازيليين فقط حيث قام حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس بعمل جيد لإبقائهم بعيداً لمدة 90 دقيقة ، أثبتت الدقائق الست الإضافية أنها أكثر من اللازم.

سجل نيمار هدفه الأول في الكأس بعد لحظات ، حيث أنتجت البرازيل على الأقل كمية صغيرة من المشاعر الإيجابية في كأس حيث كافحت أمريكا الجنوبية بالفعل.

إلى جانب أوروجواي ، لم يفز أي فريق آخر من أمريكا الجنوبية في مباراة حتى البرازيل فعل ذلك يوم الجمعة.

وخرجت البرازيل من كوستاريكا بنتيجة 23 مقابل 4 على مدار المباراة بتسعة أهداف من صفر إلى صفر بالنسبة لفريق CONCACAF.

استطاع نيمار والشركة أن يروا أنفسهم في نهاية اليوم في المركز الثاني في المجموعة إذا تغلبت صربيا على سويسرا في وقت لاحق ، لكن في الوقت الراهن ، تنتقل البرازيل إلى المركز الأول وتعزز بشكل كبير فرصها في الانتقال إلى مرحلة خروج المغلوب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

نيو اوف نيو

2020